دبلوم إدارة التسويق المتقدم

Advanced Marketing Management Diploma

تقييم الدارسين في هذا البرنامج

1,695,521 votes, average: 4.70 out of 51,695,521 votes, average: 4.70 out of 51,695,521 votes, average: 4.70 out of 51,695,521 votes, average: 4.70 out of 51,695,521 votes, average: 4.70 out of 5 ( 1,695,521 votes, average: 4.70 out of 5 )
You need to be a registered member to rate this.
Loading…

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

eLEARNING & TRAINING UNIT

وحدة التعليم الإلكتروني والتدريب

We are Globally Recognized Accredited Valued

مؤسسة تعليمية مستقلة معترف بها دولياً
ترخيص رقم  6154  عضو مجلس الاعتماد الأمريكي
بروتوكول تعاون في برامج التعليم المستمر مع الجامعة الأمريكية | مؤسسة التعليم العالى بواشنطن

Advanced Marketing Management Diploma

تعمل دبلومة إدارة التسويق المتقدمة على إعادة صياغة تلك التحديات والفرص ، مما يوفر للمشاركين توازنًا مدروسًا بين المعرفة المفاهيمية ذات الصلة والمهارات العملية التي تساعدهم على شق طريقهم نحو النجاح.

EGP 3,460

Advanced Marketing Management Diploma

Description

من الواضح أن التغيير أصبح الحقيقة الأولى في عالم الأعمال اليوم. هيمنة العميل ، وظهور البيانات كأصل إستراتيجي ، والمنافسة التي يتم إعادة تصورها ، والمزيد من الوصول العالمي ، والعديد من التغييرات الأخرى تعد بتحويل جهود التسويق المستقبلية. مع هذا السياق الديناميكي المتزايد ، يجب على المسوقين البقاء على رأس تلك البيئات المتغيرة باستمرار وإتقان المهارات الأساسية اللازمة لتوجيهها. من المتوقع أن يفهم قائد التسويق المتطور مشهد الأعمال جيدًا بما يكفي للتوضيح والتنبؤ بالأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو استراتيجيات التنفيذ التي ستحقق النمو. تعمل دبلومة إدارة التسويق المتقدمة على إعادة صياغة تلك التحديات والفرص ، مما يوفر للمشاركين توازنًا مدروسًا بين المعرفة المفاهيمية ذات الصلة والمهارات العملية التي تساعدهم على شق طريقهم نحو النجاح. تم تصميم الدبلومة بشكل فريد كرحلة تحويلية ، حيث يراكم المشاركون كفاءات تسويقية خلال ثمانية أعوام الدورات المخططة بدقة ، والتي تمتد على أربع مراحل متتالية ؛ التحليل والقرارات الاستراتيجية والتنفيذ والتقييم. يعد هذا البرنامج فرصة مميزة للمشاركين لتحقيق الكفاءة التي يحتاجون إليها ليصبحوا قادة تسويق أذكياء يمكنهم توليد قيمة لعملائهم والنمو لمنظماتهم.

يقدم دبلوم إدارة التسويق المتقدم فحصًا شاملاً للمكونات الرئيسية لاستراتيجية التسويق ودمجها في خطة عمل المؤسسة. في هذا البرنامج ، سوف تستكشف مجموعة من الموضوعات لفهم كفاءة التسويق والفعالية والعائد على الاستثمار التسويقي داخل مؤسستك بشكل أفضل

business courses

إن فهم مواردك وإمكانياتك ، فإن عملائك وشركائك هو الشرط الأساسي الأول للنجاح في الأعمال التجارية. تأتي الأرقام في المركز الثاني. تم تصميم الدورة لمساعدة طلاب البكالوريوس المتقدمين في التسويق على فهم استراتيجيات التسويق الدولية وربطها بتطبيق أدوات التسويق ، والتي تواجه تحديات من خلال بيئة الأعمال التجارية الديناميكية عبر الثقافات. يتم التركيز على التمييز بين المنظورات الدولية والمتعددة الجنسيات والعالمية و “GloCal” وفقًا لأفكار سومانترا جوشال.

Optimize Marketing KPI

 الفئة المستهدفة للمشاركة في الدبلوم المهني في التسويق

  • كافة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة 
  • رواد الأعمال في كافة المجالات الربحية
  • المدراء في قسم التسويق والمبيعات 
  • كل المسؤولين عن التسويق في المنظمات غير الربحية
  • أخصائي البيع أو التسويق أو خدمة العملاء

أهداف البرنامج

إعداد وتأهيل متخصصين بمجال التسويق، وتزويد الدارسين بالمعارف العلمية والمهارات المهنية التي تمكنه من العمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق والحصول على الشهادات المهنية التخصصية بالمجال.

  • تأهيل الدارسين نظرياً وعملياً في مجال التسويق وإكسابهم المهارات الضرورية بما ينسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث في سوق العمل
  • إتقان الدارسين لعمليات إعداد الخطط التسويقية المختلفة وتنفيذها والرقابة عليها
  • تنمية مهارات الطلبة وقدراتهم على تخطيط وتنفيذ ورقابة العمليات البيعية
  • إثراء حصيلة الدارسين من المعلومات عن السوق المحلية وكيفية تقديم المزيج التسويقي الأنسب
  • أن يكون بمقدور الطلبة تطوير الخطط الاتصالية الفعالة التي تشتمل على الحملات الإعلانية والعلاقات العامة وغيرها

What you'll learn

  • معرفة أساسيات التسويق
  • كيفيه تحليل الفرص المتاحة في السوق
  • تحليل سلوك العميل عند الشراء
  • من هو المنافس وأنواع المنافسين
  • كيفية تقسيم السوق إلى قطاعات
  • كيفية استهداف القطاع المناسب في السوق
  • الفرق بين الخدمة والمنتج
  • صفات المنتج ذو الجودة العالية
  • تحديد أفضل وسيلة لتوزيع المنتج واختيار الوكيل المناسب
  • SWOT Analysis تحليل سوات
  • الخطة التسويقية
  • الميزة التنافسية
  • استراتيجيات التسعير
  • أسباب خسارة العملاء وكيفيه الحفاظ عليهم
  • استراتيجيات الاحتفاظ بالعملاء

الدراسة في البرنامج باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية

Advanced Marketing Management Diploma

This program is accredited  by 

THE AMERICAN UNIVERSITY

الجامعة الأمريكية | مؤسسة التعليم العالي بواشنطن 
كلية التعليم المستمر 

أكثر من 5 مليون دارس على مستوى العالم

ستحصل في نهاية دراسة البرنامج على شهادة  معتمدة من الجامعة الأمريكية بواشنطن والمعترف بها في أكثر من 186 دولة على مستوى العالم 

the-american-university-of-higher-education-1
nexus american academy Advanced Marketing Management Diploma

Details

SESSIONS
| المحاضرات

18 Sessions

DURATION
| المدة

54 Hrs

FORMAT

ONLINE, ON CAMPUS

LANGUAGE/S

ENGLISH, ARABIC

ACCREDITATIONS | الإعتمادات

  • THE AMERICAN UNIVERSITY | WASHINGTON D.C
    الجامعة الأمريكية بواشنطن

Certificate

Branches

USA
| HeadQuarter​

USA

1735 K St NW, Washington, DC 20006
Tel . : + 1 202 7734551

CANADA
| e.University​

CANADA

205 5 Ave SW #3300, Calgary, AB T2P 2V7, Canada

Tel . : + 1 ( 587 ) 747-4000

EGYPT
| Admissions Counselor​

EGYPT

47 Office Building, Section 1, Street 90-North, New Cairo

Tel . : + 2 011 100 44644

Has Been Unlike Any Other

Nexus American Academy ® Accredited International Educational Institution by The Accrediting Council of International Schools and Colleges ( ACISC™ ) in collaboration with The American University | Higher Education, Washington D.C, is in charge of the enrollments, admissions, and hold the support of Distance Learning and Online Education of The University.

By accessing and using this page you agree to the Terms & Conditionsthe Privacy Policy. 

ACCREDITATIONS, PARTNERS AND ASSOCIATIONS