Lectures | المحاضرات
Duration | المدة
Format | طريقة الدراسة
Languages | اللغة
Why ? Accredited ADVANCED MARKETING MANAGEMENT DIPLOMA is for you
الاعتماد
البرنامج معتمد من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب
شرح مبسط
تزويد الدارسين بالمعارف العلمية والمهارات المهنية التي تمكنه من العمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق والحصول على الشهادات المهنية التخصصية بالمجال.
فرص وظيفية أكثر
تأهيل الدارسين نظرياً وعملياً في مجال التسويق وإكسابهم المهارات الضرورية بما ينسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث في سوق العمل
ADVANCED MARKETING MANAGEMENT DIPLOMA
دبلوم إدارة التسويق المتقدم
Accredited By | The American University, Washington D.C
شهادتك معترف بها في أكثر من 186 دولة على مستوى العالم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بواشنطن
ADVANCED MARKETING MANAGEMENT DIPLOMA
يمكنك الآن الدراسة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية
لمزيد من المعلومات أو لحجز مكان يمكنك الإتصال بقسم القبول والتسجيل على الرقم 201110044644+ و التحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء.
The Experience
أصبح التعلم عبر الإنترنت من خلال THE AU ممكنًا من خلال نظام إدارة التعلم المتقدم ، المصمم لتوفير تجربة تعليمية مثالية للطلاب.
Online Tutors
نحن نبذل قصارى جهدنا لمنح طلابنا أكبر قدر ممكن من الدعم مع مدرسين خبراء عبر الإنترنت. جميع مدرسينا خبراء في مجالاتهم ولديهم سنوات عديدة من الخبرة على أعلى مستوى. سيسعى مدرسك للرد على استفساراتك في أسرع وقت ممكن ، مع نصائح وإرشادات مفيدة حول أي جزء من الدورة التدريبية لديك استفسار عنه.
The Online Classroom
يتمتع الطلاب باتصال وتفاعل منتظم مع أعضاء هيئة التدريس وزملائهم الطلاب من جميع أنحاء العالم.
تقييم الدارسين في هذا البرنامج
(1,695,521 votes, average: 4.70 out of 5)
You need to be a registered member to rate this.
Description
من الواضح أن التغيير أصبح الحقيقة الأولى في عالم الأعمال اليوم. هيمنة العميل ، وظهور البيانات كأصل إستراتيجي ، والمنافسة التي يتم إعادة تصورها ، والمزيد من الوصول العالمي ، والعديد من التغييرات الأخرى تعد بتحويل جهود التسويق المستقبلية. مع هذا السياق الديناميكي المتزايد ، يجب على المسوقين البقاء على رأس تلك البيئات المتغيرة باستمرار وإتقان المهارات الأساسية اللازمة لتوجيهها. من المتوقع أن يفهم قائد التسويق المتطور مشهد الأعمال جيدًا بما يكفي للتوضيح والتنبؤ بالأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو استراتيجيات التنفيذ التي ستحقق النمو. تعمل دبلومة إدارة التسويق المتقدمة على إعادة صياغة تلك التحديات والفرص ، مما يوفر للمشاركين توازنًا مدروسًا بين المعرفة المفاهيمية ذات الصلة والمهارات العملية التي تساعدهم على شق طريقهم نحو النجاح. تم تصميم الدبلومة بشكل فريد كرحلة تحويلية ، حيث يراكم المشاركون كفاءات تسويقية خلال ثمانية أعوام الدورات المخططة بدقة ، والتي تمتد على أربع مراحل متتالية ؛ التحليل والقرارات الاستراتيجية والتنفيذ والتقييم. يعد هذا البرنامج فرصة مميزة للمشاركين لتحقيق الكفاءة التي يحتاجون إليها ليصبحوا قادة تسويق أذكياء يمكنهم توليد قيمة لعملائهم والنمو لمنظماتهم.
Short Description
إن فهم مواردك وإمكانياتك ، فإن عملائك وشركائك هو الشرط الأساسي الأول للنجاح في الأعمال التجارية. تأتي الأرقام في المركز الثاني. تم تصميم الدورة لمساعدة طلاب البكالوريوس المتقدمين في التسويق على فهم استراتيجيات التسويق الدولية وربطها بتطبيق أدوات التسويق ، والتي تواجه تحديات من خلال بيئة الأعمال التجارية الديناميكية عبر الثقافات. يتم التركيز على التمييز بين المنظورات الدولية والمتعددة الجنسيات والعالمية و "GloCal" وفقًا لأفكار سومانترا جوشال.
يقدم دبلوم إدارة التسويق المتقدم فحصًا شاملاً للمكونات الرئيسية لاستراتيجية التسويق ودمجها في خطة عمل المؤسسة. في هذا البرنامج ، سوف تستكشف مجموعة من الموضوعات لفهم كفاءة التسويق والفعالية والعائد على الاستثمار التسويقي داخل مؤسستك بشكل أفضل
Learnt a lot of concepts in marketing that were hiding in plain sight. I want to thank all the professors who were part of making this course and Wharton online for making this accessible to everyone.
Mohamed El Gabry Tweet
Over 5,000,000 Trust our Education
Why Choose ADVANCED MARKETING MANAGEMENT DIPLOMA
ADVANCED MARKETING MANAGEMENT DIPLOMA
® is accredited by The Accrediting Council for Continuing Education and Training
What you'll learn
- معرفة أساسيات التسويق
- كيفيه تحليل الفرص المتاحة في السوق
- تحليل سلوك العميل عند الشراء
- من هو المنافس وأنواع المنافسين
- كيفية تقسيم السوق إلى قطاعات
- كيفية استهداف القطاع المناسب في السوق
- الفرق بين الخدمة والمنتج
- صفات المنتج ذو الجودة العالية
- تحديد أفضل وسيلة لتوزيع المنتج واختيار الوكيل المناسب
- SWOT Analysis تحليل سوات
- الخطة التسويقية
- الميزة التنافسية
- استراتيجيات التسعير
- أسباب خسارة العملاء وكيفيه الحفاظ عليهم
- استراتيجيات الاحتفاظ بالعملاء
Short Description
إعداد وتأهيل متخصصين بمجال التسويق، وتزويد الدارسين بالمعارف العلمية والمهارات المهنية التي تمكنه من العمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق والحصول على الشهادات المهنية التخصصية بالمجال.
- تأهيل الدارسين نظرياً وعملياً في مجال التسويق وإكسابهم المهارات الضرورية بما ينسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث في سوق العمل
- إتقان الدارسين لعمليات إعداد الخطط التسويقية المختلفة وتنفيذها والرقابة عليها
- تنمية مهارات الطلبة وقدراتهم على تخطيط وتنفيذ ورقابة العمليات البيعية
- إثراء حصيلة الدارسين من المعلومات عن السوق المحلية وكيفية تقديم المزيج التسويقي الأنسب
- أن يكون بمقدور الطلبة تطوير الخطط الاتصالية الفعالة التي تشتمل على الحملات الإعلانية والعلاقات العامة وغيرها
الفئة المستهدفة للمشاركة في الدبلوم المهني في التسويق
- كافة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
- رواد الأعمال في كافة المجالات الربحية
- المدراء في قسم التسويق والمبيعات
- كل المسؤولين عن التسويق في المنظمات غير الربحية
- أخصائي البيع أو التسويق أو خدمة العملاء
Program Outlines
- Consumer Behavior
- Analysis and Evaluation
- Marketing Strategy
- Brand Strategy
- Managing Marketing Programs – Execution
- Integrated Marketing Communications
- Marketing Performance and Organization
الدراسة في البرنامج باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية