Life Coaching Diploma | Accredited Globally
الدبلوم المهني المعتمد في اللايف كوتشينج

Nexus American Academy® 1999 : 2024
مؤسسة تعليمية دولية مستقلة – ترخيص رقم  6154 

عضو الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب

Life Coaching Diploma | Accredited Globally | الدبلوم المهني المعتمد في اللايف كوتشينج

EGP 10,900

تقييم الدارسين في هذا البرنامج

4,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 5 (4,588,521 votes, average: 4.70 out of 5)
You need to be a registered member to rate this.

في هذا التخصص ، ستتعلم المهارات الأساسية لتدريب الأشخاص لتحسين الأداء.  ستشارك أفضل الممارسات والأبحاث والأدوات والنماذج للتدريب بفعالية. سوف تتعلم كيف يستخدم المديرون التدريب الفعال لتأسيس توقعات واضحة ومساءلة ، وكيفية تقييم الأداء ، وكيفية إجراء محادثات التدريب التي تبني الوعي وتحصل على النتائج. خلال الدورات التدريبية ، ستقوم بتطبيق رؤى حول الإدارة والتدريب لتطوير ممارسات وأدوات التدريب الخاصة بك.

wws Sarah / لمساعدتك في التسجيل في البرنامج Need Help? Contact Us via WhatsApp
SKU: 91528436013941
Categories:
Tags:
Share:
Description

Lectures | المحاضرات

20 Lectures | محاضرة

Duration | المدة

60 Hrs | ساعة

Format | طريقة الدراسة

ONLINE, ON CAMPUS

Languages | اللغة

ENGLISH, ARABIC

Why choose The Accredited TOT By The American University | Washington D.C ?

أخصائي العلاج والإرشاد النفسي معتمد

تعد متطلب أساسي لكل من يعمل حالياً في مركز العلاج المعرفي والإرشاد النفسي في منظمته

الأكثر إعتمادا

الدبلومة معتمدة من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب والبورد الأمريكي في البرمجة اللغوية العصبية

فرص وظيفية أكثر

تعد هذه الحقيبة التدريبية متطلب أساسي لكل شاغلي وظائف الإرشاد النفسي والعلاج المعرفي السلوكي أو الموظفين الجدد من يرغب في ممارسة العمل الإرشادي النفسي أو الإشراف عليه.

NLP | NEURO LINGUISTIC PROGRAMMING DIPLOMA

المستهدفون من البرنامج

– شاغلي الوظائف العليا والمدراء التنفيذيين والمدراء الذين يبحثون عن التفوق والتميز
– كافة المسؤولين من جميع الإدارات والوحدات المختلفة
– الأخصائيين النفسيين
– أخصائي العلاج والإرشاد النفسي
– الراغبين في تطوير ذواتهم
– المعلمين والمربين
– المشرفين التربويين

لمزيد من المعلومات أو لحجز مكان يمكنك الإتصال بقسم القبول والتسجيل على  الرقم 201110044644+  و التحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء.

تقييم الدارسين في هذا البرنامج

4,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 54,588,521 votes, average: 4.70 out of 5 (4,588,521 votes, average: 4.70 out of 5)
You need to be a registered member to rate this.

Program Learning Outcomes

  • معرفة نشأة البرمجة اللغوية العصبية، والافتراضات المسبقة للبرمجة اللغوية العصبية واستخداماتها.
  • تطبيق الطريقة العملية لمعرفة ما يريد تماما.
  • معرفة واستخدام إطار تفكير يمكنه من الوصول إلى طرق تفكير إيجابية.
  • تطبيق استراتيجية التفوق: وهي استراتيجية في التفكير تساعد على التميز على مستوى الذات وعلى مستوى الآخرين.
  • تحديد النتيجة المطلوبة : فكيف نحدد الأهداف وما هي مواصفات الأهداف الفعالة.
  • معرفة واستخدام طرق جمع المعلومات.
  • معرفة واستخدام الإشارات العينية وعبارات الكلام التي يقوم بها الآخر: وذلك لمعرفته أكثر ولزيادة مستوى التواصل معه.
  • النظام التمثيلي ومنافذ الإدراك.
  • تمارين تحليل النمط الغالب عند الأشخاص.
  • مواصفات وقدرات البصري.
  • مواصفات وقدرات السمعي.
  • مواصفات وقدرات الحسي.
  • كيفية تقوية النمط البصري – السمعي – الحسي.
  • كيفية استثمار الأنماط في جمع المعلومات وتحقيق التواصل الفعال.
  • استخدام البرامج العقلية العليا في التعامل مع الآخرين.
  • معرفة وتطبيق عناصر الاتصال الفعال مع الآخرين.
  • تغيير العادات غير المرغوب فيها.
  • معرفة الألفة ومستوياتها وكيفية تحقيقها مع الآخر: وبالتالي كيف نستطيع تحقيق الألفة مع الآخر بأسرع وقت ليكون التواصل فعالا.
  • إيجاد طرق خلاقة لحل المشكلات.
  • الاستفادة من الوقت بشكل أكثر كفاءة.
  • زيادة فرص التمتع بالحياة.

Program Modules

Module 1: Introduction to Coaching
Part 1: The Rise of Coaching Culture
Part 2: Coaching Goals and Aims
Part 3: Video – What is a Life Coach?
Module 1 Assessment
Module 2: Learning
Part 1: Learning and Coaching
Part 2: Intelligences
Part 3: Adult Learning Theory
Part 4: Diversity
Module 2 Assessment
Module 3: Core Coaching Skill #1 – Establishing the Coaching Relationship
Part 1: Boundaries
Part 2: Rapport, Respect, Trust and Safety, Confidentiality
Part 3: Groups and Teams
Part 4: Video – Setting Guidelines
Module 3 Assessment
Module 4: Core Coaching Skill #2 – Listening
Part 1: Listening
Part 2: Receptivity and Intuition
Part 3: Video – Active Listening
Module 4 Assessment
Module 5: Core Coaching Skill #3 – Asking Questions
Part 1: Skillful Questioning
Part 2: Question Types to Avoid
Part 3: Identifying Client Goals
Part 4: Video – Assessing a Client
Part 5: Video – Setting Goals
Module 5 Assessment

Module 6: Core Coaching Skill #4 – Maintaining the Trajectory
Part 1: Goals and Solutions
Part 2: Changing Belief Systems
Part 3: Organization and Planning
Part 4: Self-Esteem
Part 5: Video – Changing Belief Systems
Module 6 Assessment
Module 7: Core Coaching Skill #5 – Reflection, Feedback, and Accountability
Part 1: Reflection and Self-Reflection
Part 2: Feedback
Part 3: Accountability
Part 4: Video – Limiting Beliefs
Part 5: Video – Helping Your Client Achieve Their Goals
Part 6: Video – SMART Goals
Module 7 Assessment
Module 8: Growth, Transformation, and Empowerment
Growth, Transformation, and Empowerment
Module 8 Assessment
Module 9: Setting Up a Coaching Practice
Part 1: Values, Goals and Target Markets
Part 2: Business Planning, Strategy, and Development
Part 3: Video – Setting Yourself Up as a Life Coach
Module 9 Assessment

This Program is accredited By

the american university, WASHINGTON D.C

البرنامج معتمد دوليا من الجامعة الأمريكية بواشنطن وبالتعاون مع مجلس اعتماد الكليات والمدراس الدولية
the-american-university-of-higher-education
Item added to cart View Cart Checkout