Nexus-American-Academy-_-Educational-Organization

IELTS Preparation Course Review | ما هو اختبار الآيلتس؟

IELTS Preparation Course Review | ما هو اختبار الآيلتس؟

هو المنظومة الدولية لقياس إتقان اللغة الإنجليزية. صُمم اختبار الآيلتس لقياس قدرة الشخص اللغوية على استخدام اللغة الإنجليزية في البيئات التي تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة تواصلٍ بها. ويعد اختبار الآيلتس من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شهرة على مستوى العالم؛ فهناك 10.000 جامعة ومؤسسة تقبل نتائج اختبار الآيلتس في أكثر من 140 دولة على مستوى العالم. ويزيد عدد مستخدمي الآيلتس عن 2.9 مليون مستخدم سنوياً لأغراض العمل والدراسة بالخارج.
We are GLOBALLY RECOGNIZED, We are ACCREDITED …
Reviews by our Visitors
524,161 votes, average: 4.60 out of 5524,161 votes, average: 4.60 out of 5524,161 votes, average: 4.60 out of 5524,161 votes, average: 4.60 out of 5524,161 votes, average: 4.60 out of 5 (524,161 votes, average: 4.60 out of 5)
You need to be a registered member to rate this.
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

Has Been Unlike Any Other, We Are >
ACCREDITED,RECOGNIZED,VALUED

 هو المنظومة الدولية لقياس إتقان اللغة الإنجليزية. صُمم اختبار الآيلتس لقياس قدرة الشخص اللغوية على استخدام اللغة الإنجليزية في البيئات التي تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة تواصلٍ بها. ويعد اختبار الآيلتس من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شهرة على مستوى العالم؛ فهناك 10.000 جامعة ومؤسسة تقبل نتائج اختبار الآيلتس في أكثر من 140 دولة على مستوى العالم. ويزيد عدد مستخدمي الآيلتس عن 2.9 مليون مستخدم سنوياً لأغراض العمل والدراسة بالخارج.

لماذا اختبار الآيلتس؟

  1. مقبول عالمياً: نتائج اختبارات الآيلتس تطلبها المؤسسات التعليمية وأصحاب العمل في العديد من دول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا وأيرلندا، كذلك فإن نتائج اختبارات الآيلتس تطلبها جهات العمل، وسلطات الهجرة وغيرها من المؤسسات الحكومية في الشرق الأوسط والعالم. وهناك 10.000 مؤسسة ومعهد تقبل نتائج امتحانات الآيلتس في أكثر من 140 دولة على مستوى العالم. اضغط هنا للتعرف على المؤسسات التي تطلب نتائج الآيلتس.
  2. متاح على مدار العام! يعقد اختبار الآيلتس 48 مرة على مدار العام في أكثر من 1.100 مركز لاختبارات الآيلتس منتشر على مستوى العالم.
  3. اختبار عادل ونزيه! اختبار الآيلتس يتيح لك الفرصة كي تقدم أفضل ما لديك خلال الامتحان، في جو من الهدوء، بلا مقاطعات، كما أن اختبار المحادثة يجريه لك واحد من الممتحنين المدربين على اختبارات الآيلتس.
  4. اختبار سريع! مدة امتحان الآيلتس أقل من 3 ساعات، كما أن نتائج الاختبار تظهر بعد 13 يوماً من إجرائه.
  5. اختبار يحترمه الجميع! اختبار الآيلتس هو نتاج شراكة عالمية بين مجموعة من الهيئات التعليمية المرموقة على مستوى العالم، وهي: المركز الثقافي البريطاني، وآي دي بي آيلتس أستراليا، وامتحانات كامبريدج لتقييم اللغة الانجليزية.
  6. الامتحان المناسب لطموحاتك! يساعدك الإعداد لامتحان الآيلتس على تحسين المهارات اللغوية التي تحتاجها للنجاح في أغراض العمل والدراسة في الخارج.
  7. امتحان دولي! يقبل اختبار الآيلتس التحدث والكتابة باللهجتين البريطانية والأمريكية، كما يتضمن الامتحان أسئلة عادلة لجميع المتقدمين.
 
Resources | المصادر
• WIKIPEDIA
, • IELTS IDP
Accreditations | الإعتمادات
• The American University | Washington D.C
, • British Council
, • IDP

Has Been Unlike Any Other

Nexus American Academy ® Accredited International Educational Institution by The Accrediting Council of International Schools and Colleges ( ACISC™ ) in collaboration with The American University | Higher Education, Washington D.C, is in charge of the enrollments, admissions, and hold the support of Distance Learning and Online Education of The University.

By accessing and using this page you agree to the Terms & Conditionsthe Privacy Policy. 

ACCREDITATIONS, PARTNERS AND ASSOCIATIONS

Nexus American Academy
THIS WEBSITE AND ONLINE VERIFICATION, EXAMINATION, REGISTRATION PORTAL

Fully Secured By